تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

مناقشة واقع العمل الإغاثي في محافظة ريف دمشق والأعمال التي تقوم بها المنظمات الدولية ضمن إطار القطاع الإنساني

ريف دمشق:

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى
الاجتماع الدوري للجنة الفرعية للإغاثة بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص وجميع أعضاء اللجنة وأمين عام المحافظة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واقع العمل الإغاثي على مستوى المحافظة والأعمال التي تقوم بها المنظمات الدولية ضمن إطار القطاع الإنساني وضرورة عرض خطط المديريات مع المنظمات الدولية على اللجنة الفرعية ليصار إلى رفعها أصولا الى الجنة العليا للإغاثة وإعداد تقارير تتبع دورية.

وشدد السيد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من مشروع المسح الإجتماعي (VNR) بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة للوصول للأسر الأكثر إحتياجا وفق معايير تؤمن العدالة لهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات