تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

عرض الحلول الفنية والمرورية لمشروع عقدة المواساة

دمشق:

استعرض اجتماع عمل عقد في مبنى محافظة دمشق حضره وزيرا وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والدولة لشؤون الاستثمار المهندس محمد فايز البرشة ومحافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي الاضبارة التنفيذية لمشروع عقدة المواساة والحلول الفنية والمرورية المقدمة ومدى جاهزيتها للتنفيذ.

كما تم عرض مراحل العمل والبرنامج الزمني والتأكيد على استدراك بعض الملاحظات التي تم طرحها خلال العرض قبل المباشرة بالتنفيذ.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس علي المبيض والمدراء المعنيين والجهة الدارسة والمنفذة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات