تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

ضبط مصنع متوقف عن العمل استجر 10 الاف ليتر مازوت وتصرف بها وتغريمه بمبلغ 75 مليون ليرة

حمص

في اطار متابعتها للمحطات والفعاليات التي تقوم باستجرار المازوت الصناعي لزوم عملها ضبطت حماية المستهلك في حمص معمل للصناعات البلاستيكية في قرية مريمين قام المسؤول عنه باستجرار مخصصاته من مادة المازوت الصناعي رغم توقفه عن العمل حيث بالمتابعة تم التأكد من استلامه لكمية 10000 ليتر بتاريخ ٢٢-١١-٢٠٢٢ وبسبر خزانات المازوت الموجودة في المعمل لم يتم العثور على هذه الكمية لقيام المسؤول عن المعمل بالتصرف بها لغير الغاية المخصصة لها فتم تنظيمه الضبط العدلي اللازم وتغريمه بمبلغ 75000000 ل.س واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وضبطت رقابة حمص محطة محروقات في قرية الزهورية قام المسؤول عنها بالتصرف بكمية 2200 ليتر من احتياطي البنزين فتم تنظيمه الضبط العدلي اللازم وتغريمه بمبلغ 26400000 ل.س.
وضبطت محطة محروقات في مدينة الفرقلس قام المسؤول عنها بالتصرف بشكل غير مشروع بكمية 1100 ليتر من احتياطي المازوت فتم تنظيمه الضبط العدلي اللازم وتغريمه بمبلغ 8250000 ل.س.
كما وضبطت مستودع في قرية الصالحية بمخالفة الاتجار بمادة المازوت لغير الغاية المخصصة بكمية 240 وبلغت قيمة التغريم 1800000 ل.س.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات