تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

بحضور وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ القنيطرة… مؤسسة المثقال تكرم 120 أسرة شهيد وجريح من اهالي محافظة القنيطرة

القنيطرة:

بحضور كل من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين ومحافظ القنيطرة معتز ابو النصر جمران كرمت اليوم مؤسسة الشيخ المغترب محمد عبداللطيف المثقال /١٢٠/ أسرة شهيد وجريح من اهالي محافظة القنيطرة القاطنين في ” تجمع قدسيا للنازحين وجبل الورد ” عبر توزيع مبالغ نقدية لهم تقديراً وعرفاناً لتضحيات أبنائهم .

واكد الوزير سيف الدين أن فعالية التكريم لذوي الشهداء والجرحى تأتي تأكيداً للقيم والمعاني السامية للشهادة ، فمهما قدمنا لشهداءنا الأبرار لن نفيهم حقهم لأنهم قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الدفاع عن وطننا الغالي ، مشيرا لأهمية تكامل الجهود بين القطاعين الأهلي والحكومي في دعم الفئات الأكثر هشاشة بالمجتمع ، مشيداً بدور القطاع الأهلي خلال سنوات الحرب وبمبادراته الانسانية انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية في دعم هذه الفئات ، مما كان احدى ركائز الصمود المجتمعي في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها بلدنا نتيجة الحصار الاقتصادي الجائر الذي فرض عليه واستهدف المواطن السوري بلقمة عيشه .

من جهته بين محافظ القنيطرة أن هذه المبادرة هي تعبير رمزي وتقديراً لتضحيات شهداءنا اكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر الذين سطروا ملحمة النصر والصمود بدمائهم الطاهرة .

بدوره أكد الشيخ المثقال أن فعالية اليوم جاءت استكمالاً لسلسلة مبادرات انسانية نفذتها المؤسسة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية انطلاقاً من أهدافها بدعم الفئات الهشة بالمجتمع ومن شعار المؤسسة ” أيد بأيد سورية أحلى ” مؤكداً استمرار المؤسسة بمبادراتها الانسانية انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ، لافتا لأهمية تكاتف أبناء هذا البلد الخير والوقوف إلى جانبه والنهوض به ليعود أفضل مما كان .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات