تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

تسعة تراخيص لاستثمارات جديدة في الأملاك البحرية العامة على الشريط الساحلي السـوري

اللاذقية-طرطوس:

شهدت استثمارات الأملاك العامة البحرية لعام 2022 تطوراً مهما مع دخول العديد منها حيز الإنتاج كورشة صيانة وصناعة الزوارق في ميناء بانياس والمباشرة بتنفيذ أول مزرعة عائمة بحرية وعقود المزاد العلني المبرمة في المديرية العامة للموانئ لنادي اليخوت في اللاذقية والمزرعة السمكية في منطقة جبلة بالإضافة إلى منح 9 تراخيص لاستثمارات جديدة في هذا العام حسب ماذكره مدير عام الموانئ العميد المهندس سامر قبرصلي.

وأوضح قبرصلي أن إيرادات المديرية العامة للموانئ لعام 2022 من الاستثمار الموسمي تجاوزت 97 مليون ليرة بينما تقدر قيمة الإيرادات من الاستثمار المؤقت بأكثر من1.3 مليار ليرة حتى منتصف شهر تشرين الثاني العام الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات