تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

تسعة تراخيص لاستثمارات جديدة في الأملاك البحرية العامة على الشريط الساحلي السـوري

اللاذقية-طرطوس:

شهدت استثمارات الأملاك العامة البحرية لعام 2022 تطوراً مهما مع دخول العديد منها حيز الإنتاج كورشة صيانة وصناعة الزوارق في ميناء بانياس والمباشرة بتنفيذ أول مزرعة عائمة بحرية وعقود المزاد العلني المبرمة في المديرية العامة للموانئ لنادي اليخوت في اللاذقية والمزرعة السمكية في منطقة جبلة بالإضافة إلى منح 9 تراخيص لاستثمارات جديدة في هذا العام حسب ماذكره مدير عام الموانئ العميد المهندس سامر قبرصلي.

وأوضح قبرصلي أن إيرادات المديرية العامة للموانئ لعام 2022 من الاستثمار الموسمي تجاوزت 97 مليون ليرة بينما تقدر قيمة الإيرادات من الاستثمار المؤقت بأكثر من1.3 مليار ليرة حتى منتصف شهر تشرين الثاني العام الجاري.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات