تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

أبو سعدى يلتقي وفودا من مضايا والصبورة وحلبون والعادلية..

ريف دمشق:

في إطار اللقاء مع المواطنين كل يوم أثنين التقى محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى مع عدد من مواطني بلدات مضايا والعادلية والصبورة وحلبون وتم مناقشة العديد من القضايا الخدمية والمعيشية والمخططات التنظيمية و قضايا خاصة. وتم معالجة بعضها بشكل مباشر وأحيل البعض الأخر للجهات المختصة للمعالجة .

وأكد المحافظ على أهمية التشارك والتعاون من قبل الجميع للصمود في وجه التحديات العالمية التي تواجهها الدول ومن بينها سورية التي تتعرض بالإضافة لذلك الى حصارات اقتصادية جائرة من قبل الدول المعادية مما يؤثر بشكل سلبي كبير على الحياة اليومية المعيشية للمواطنين.

وفي الختام قدم أهالي بلدة حلبون مبلغا ماليا دعما لصندوق الشهداء الذي إفتتح مؤخرا في المحافظة كما قدمو درعا تكريميا للسيد المحافظ عربون محبة وتقدير لجهوده في محافظة ريف دمشق .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات