تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

أهالي عين الفيجة يعودون الى منازلهم ويهتفون بحياة الرئيس الأسد خلال احتفالية نظمتها محافظة ريف دمشق بهذه المناسبة

ريف دمشق:

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب بالمحافظة المهندس رضوان مصطفى ورئيس الإتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري بدأ اليوم أهالي بلدة عين الفيجة إلى منازلهم حيث أقاموا خيمة وطن احتفالا بهذه المناسبة وذلك بعد أن قامت محافظة ريف دمشق ومؤسساتها الخدمية وأجهزتها المحلية بإعادة تأمين البنية التحتية الأساسية للحياة بعد أن خربتها العصابات الإر٠ها٠بية المسلحة .

واحتفل أهالي المنطقة بهذه المناسبة بالأهازيج والدبكات والشعارات الوطنية التي عبرت عن فرحتهم بهذه المناسبة كما تم إلقاء كلمات من قبل السيد المحافظ وأمين فرع الحزب وعضو المكتب التنفيذي المختص ورئيس المجلس المحلي للبلدة عبروا من خلالها عن شكرهم لجيشنا الباسل ولأرواح الشهداء الأبرار وللجرحى الذين ضحوا بأرواحهم وبأجسادهم لتحرير هذه المنطقة الحيويةوالاستراتيجية ،

وأكد المحافظ أن العودة هي البداية ولابد من تشارك وتعاون الجميع حتى استكمال جميع الأعمال الخدمية والزراعية لتعود المنطقة الى أفضل مما كانت عليه بالسابق .
وقدمت فرقة من طلائع البعث براعم المنطقة حفلات ورقصات عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط الجيش العربي السوري والسادة أعضاء مجلس الشعب أيضا أعضاء مجلس الشعب ورئيس مجلس المحافظة الدكتور ابراهيم جمعة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومديروا المؤسسات الحكومية(الصحة_المحروقات_التربية_الزراعة_الكهرباء_الإتصالات _الصرف الصحي_التموين_الشؤون الإجتماعيةوالعمل)ورئيس إتحاد الفلاحين في دمشق وريفها الأستاذ زياد خالد وعدد من ضباط وحشد غفير من الأهالي .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات