تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

أهالي عين الفيجة يعودون الى منازلهم ويهتفون بحياة الرئيس الأسد خلال احتفالية نظمتها محافظة ريف دمشق بهذه المناسبة

ريف دمشق:

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب بالمحافظة المهندس رضوان مصطفى ورئيس الإتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري بدأ اليوم أهالي بلدة عين الفيجة إلى منازلهم حيث أقاموا خيمة وطن احتفالا بهذه المناسبة وذلك بعد أن قامت محافظة ريف دمشق ومؤسساتها الخدمية وأجهزتها المحلية بإعادة تأمين البنية التحتية الأساسية للحياة بعد أن خربتها العصابات الإر٠ها٠بية المسلحة .

واحتفل أهالي المنطقة بهذه المناسبة بالأهازيج والدبكات والشعارات الوطنية التي عبرت عن فرحتهم بهذه المناسبة كما تم إلقاء كلمات من قبل السيد المحافظ وأمين فرع الحزب وعضو المكتب التنفيذي المختص ورئيس المجلس المحلي للبلدة عبروا من خلالها عن شكرهم لجيشنا الباسل ولأرواح الشهداء الأبرار وللجرحى الذين ضحوا بأرواحهم وبأجسادهم لتحرير هذه المنطقة الحيويةوالاستراتيجية ،

وأكد المحافظ أن العودة هي البداية ولابد من تشارك وتعاون الجميع حتى استكمال جميع الأعمال الخدمية والزراعية لتعود المنطقة الى أفضل مما كانت عليه بالسابق .
وقدمت فرقة من طلائع البعث براعم المنطقة حفلات ورقصات عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط الجيش العربي السوري والسادة أعضاء مجلس الشعب أيضا أعضاء مجلس الشعب ورئيس مجلس المحافظة الدكتور ابراهيم جمعة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومديروا المؤسسات الحكومية(الصحة_المحروقات_التربية_الزراعة_الكهرباء_الإتصالات _الصرف الصحي_التموين_الشؤون الإجتماعيةوالعمل)ورئيس إتحاد الفلاحين في دمشق وريفها الأستاذ زياد خالد وعدد من ضباط وحشد غفير من الأهالي .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات