تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

أهالي عين الفيجة يعودون الى منازلهم ويهتفون بحياة الرئيس الأسد خلال احتفالية نظمتها محافظة ريف دمشق بهذه المناسبة

ريف دمشق:

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب بالمحافظة المهندس رضوان مصطفى ورئيس الإتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري بدأ اليوم أهالي بلدة عين الفيجة إلى منازلهم حيث أقاموا خيمة وطن احتفالا بهذه المناسبة وذلك بعد أن قامت محافظة ريف دمشق ومؤسساتها الخدمية وأجهزتها المحلية بإعادة تأمين البنية التحتية الأساسية للحياة بعد أن خربتها العصابات الإر٠ها٠بية المسلحة .

واحتفل أهالي المنطقة بهذه المناسبة بالأهازيج والدبكات والشعارات الوطنية التي عبرت عن فرحتهم بهذه المناسبة كما تم إلقاء كلمات من قبل السيد المحافظ وأمين فرع الحزب وعضو المكتب التنفيذي المختص ورئيس المجلس المحلي للبلدة عبروا من خلالها عن شكرهم لجيشنا الباسل ولأرواح الشهداء الأبرار وللجرحى الذين ضحوا بأرواحهم وبأجسادهم لتحرير هذه المنطقة الحيويةوالاستراتيجية ،

وأكد المحافظ أن العودة هي البداية ولابد من تشارك وتعاون الجميع حتى استكمال جميع الأعمال الخدمية والزراعية لتعود المنطقة الى أفضل مما كانت عليه بالسابق .
وقدمت فرقة من طلائع البعث براعم المنطقة حفلات ورقصات عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه المناسبة.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط الجيش العربي السوري والسادة أعضاء مجلس الشعب أيضا أعضاء مجلس الشعب ورئيس مجلس المحافظة الدكتور ابراهيم جمعة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومديروا المؤسسات الحكومية(الصحة_المحروقات_التربية_الزراعة_الكهرباء_الإتصالات _الصرف الصحي_التموين_الشؤون الإجتماعيةوالعمل)ورئيس إتحاد الفلاحين في دمشق وريفها الأستاذ زياد خالد وعدد من ضباط وحشد غفير من الأهالي .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات