تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

أبو سعدى يؤكد على تنفيذ خطة التشجير ويوجه المحروقات بدعم مديرية الزراعة بالمازوت لتنفيذ الخطة..

ريف دمشق:

عقد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى رئيس اللجنة الفرعية للتشجير اجتماعا اليوم للجنة التشجير بحضور جميع أعضائها.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة اللجنة وماتم تنفيذه من الخطة الإنتاجية لمشاريج التشجير المثمر والحراجي للموسم الزراعي ٢٠٢٢ -٢٠٢٣ .
أكد السيد المحافظ للمجتمعين على أهمية اختيار الأصناف المناسبة للأماكن التي تشملها الخطة والتي يمكن الاستفادة من ثمارها وتتناسب مع البيئة وبالتالي تحقق عائدات اقتصادية جيدة للمزارعين .

ووجه المحافظ مدير المحروقات بدعم الآليات الثقيلة في مديرية الزراعة التي تنفذ الخطة بالأسعار المدعومة ، لتنفيذ كامل خطة الاستصلاح ، وأكد على مديرية الزراعة بتوزيع الغراس على الوحدات الإدارية لتنفيذ خطة التشجير بالتزامن مع عيد الشجرة.
يذكر أن اللجنة قررت الاحتفال بعيد الشجرة في منتصف الشهر الاول من عام ٢٠٢٣

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات