تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

أبو سعدى يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط عملية توزيع الخبز وعمل المعتمدين

ريف دمشق:

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى إجتماع الأسرة التموينية وتم مناقشة عمل مديريات (التجارة الداخلية وحماية المستهلك والسورية للتجارة ومؤسسة الحبوب والصومع والمطاحن وفرع المخابز ومؤسسة العمران والجمعية الاستهلاكية)

حيث أكد السيد المحافظ على ضرورة العمل والمتابعة بشكل جاد لضمان الحفاظ على إستقرار الأسواق وتلبية احتياجات المواطن لاسيما المواد الأساسية كما نوه لأهمية ضبط آلية عمل المخابز والمعتمدين لمنع حالات الهدر والفساد في هذا المرفق كما وجه مدير المخابز للعمل على تأمين متطلبات الأفران بما ينعكس بشكل إيجابي على إنتاج رغيف الخبز للمواطن بالجودة العالية.

حضر الإجتماع السيد قائد شرطة المحافظة اللواء نزار الحسن وأعضاء المكتب التنفيذي لقطاعات ( التجارة الداخلية وحماية المستهلك والنقل والمدن والمياه والبيئة والخدمات والإسكان)

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات