تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

مداخلات أعضاء مجلس محافظة طرطوس تركز على سوء واقع الكهرباء وضرورة مد خطوط ساخنة لمحطات  المياه وحمايتها من التلوث وتأمين مستلزمات الانتاج الزراعي وتحسين واقع النقل والاتصالات والمحروقات

طرطوس:

بحضور السيد محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل عقد مجلس محافظة طرطوس اليوم الثلاثاء 17/1/2023 جلسته الثالثة من دورته الأولى لهذا العام برئاسة السيدة “عليا محمود” رئيس مجلس المحافظة.
وتم خلال الجلسة مناقشة التقارير الواردة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي لمختلف القطاعات وفق جدول المجلس
وركزت الطروحات التي قدمها أعضاء المجلس على سوء واقع الكهرباء والانقطاع المتكرر خلال فترة الوصل، وضرورة مد خطوط ساخنة لكل محطات ضخ المياه وحمايتها من التلوث ومعالجة مشاكل الصرف الصحي وتأمين مستلزمات الانتاج الزراعي وتحسين واقع النقل والاتصالات والمحروقات وغيرها من القضايا الخدمية التي أجاب عنها وأوضحها السادة المدراء المعنيين منوهين إلى الإمكانيات المحدودة خلال هذه الظروف.
من جانبه السيد #المحافظ أثنى على الطروحات والمقترحات المقدمة والتي تشير إلى اهتمام السادة اعضاء المجلس بهموم وقضايا مجتمعاتهم وتحدث عن الآلية المعتمدة في توزيع المحروقات التي تتوخى الدقة وأولوية القطاعات الهامة ووفق المتوفر من المادة والبيانات المقدمة واشار إلى المراحل التي تم إنجازها بمشروع تركيب وتفعيل نظام التتبع GPS على الميكروباصات الأمر الذي سينعكس إيجاباً على قطاع النقل ولفت المحافظ إلى الدور الهام للمجتمع المحلي والعمل الجماعي والتعاون يداً بيد لحل المشاكل وتذليل العقبات وأكد ان ما تم طرحه سيتم متابعته مع الجهات المعنية وفق مايلزم ومعالجته بكل الإمكانيات.

وكان #مجلس #محافظة_طرطوس قد عقد جلسته الأولى والثانية يومي الأحد والاثنين 15و16 الجاري حيث تم مناقشة وإقرار أسس إعداد الموازنة وأُحيل مشروع الموازنة المستقلة إلى لجنة الموازنة ليصار لتوزيع الإعانات المالية على الوحدات الإدارية وفق الأسس المقرّة من قبل المجلس.
#المكتب_الإعلامي_لمحافظة_طرطوس.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات