تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

سؤال غريب من نوعه في أحد المقررات الامتحانية بجامعة تشرين.. والتعليم العالي تتدخل ؟

اللاذقية:

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي سؤالا لأحد الدكاترة في قسم هندسة الطاقه بجامعة تشرين جاء فيه( أكتب سؤالا كنت تتمنى أن يأتي في الامتحان ولم يأت ثم أجب عنه ) ؟
و اعتبر عدد من الأساتذة ان مثل هذه الأسئلة لا معنى لها ولا قيمة ولا تسبب إلا الإساءة لمستوى التعليم في الجامعات الحكومية السورية في الوقت الذي تخرج الجامعات من التصنيف تباعا وفي الوقت الذي تأخذ فيه سمعة الجامعة ٤٠% من مستوى التصنيف.
كما يعتبر مؤشرا للتساهل في مستوى التعليم في الجامعات الحكومية ، علما أن الدكتور من خارج الاختصاص تماما ولم يعط سوى ساعتين طوال العام الدراسي حسب تاكيد عدد من الطلاب.
وعليه اكد مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي أنه تم الطلب من رئيس جامعة تشرين التدقيق في الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية وفق قانون تنظيم الجامعات واللائحة التنفيذية.

بانوراما سورية- فادي بك الشريف – الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات