تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

سؤال غريب من نوعه في أحد المقررات الامتحانية بجامعة تشرين.. والتعليم العالي تتدخل ؟

اللاذقية:

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي سؤالا لأحد الدكاترة في قسم هندسة الطاقه بجامعة تشرين جاء فيه( أكتب سؤالا كنت تتمنى أن يأتي في الامتحان ولم يأت ثم أجب عنه ) ؟
و اعتبر عدد من الأساتذة ان مثل هذه الأسئلة لا معنى لها ولا قيمة ولا تسبب إلا الإساءة لمستوى التعليم في الجامعات الحكومية السورية في الوقت الذي تخرج الجامعات من التصنيف تباعا وفي الوقت الذي تأخذ فيه سمعة الجامعة ٤٠% من مستوى التصنيف.
كما يعتبر مؤشرا للتساهل في مستوى التعليم في الجامعات الحكومية ، علما أن الدكتور من خارج الاختصاص تماما ولم يعط سوى ساعتين طوال العام الدراسي حسب تاكيد عدد من الطلاب.
وعليه اكد مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي أنه تم الطلب من رئيس جامعة تشرين التدقيق في الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية وفق قانون تنظيم الجامعات واللائحة التنفيذية.

بانوراما سورية- فادي بك الشريف – الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات