تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

افتتاح مقر فرع ريف دمشق للجهاز المركزي للرقابة المالية

ريف دمشق:

بحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق أمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى والأستاذ محمد برق رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية تم صباح اليوم افتتاح مقر فرع ريف دمشق للجهاز المركزي للرقابة المالية الكائن في ساحة المرجة بدمشق.

محافظ ريف دمشق أكد اهمية افتتاح فرع الجهاز المركزي لمحافظة ريف دمشق والذي طال انتظاره وجاء بأيادي بيضاء وبقرارات جريئة من السيد رئيس الجهاز كي يصوب العمل في كافة المؤسسات والشركات والقطاع الإداري والاقتصادي على ساحة المحافظة ويعطي المشورة الصحيحة لأمر الصرف بكل المستويات

مضيفا أن افتتاح هذا الفرع سيكون مؤقتاً في دمشق ولكن في المستقبل القريب ان شاء الله سيتم انتقال الجهاز وكافة الجهات الحكومية إلى مدينة المركز ان تم انشاؤها وفق القانون.

رئيس الجهاز محمد برق أكد البدء فعلياً بأعمال الفرع مبيناً انه تم إحداث الجهاز المركزي لمحافظة ريف دمشق بموجب الهيكل التنظيمي الجديد والذي تم اعتماده رسمياً من لجنة إقرار البنى التنظيمية يصدر بالقرار رقم 405 لعام 2020 مضيفا أن الفكرة الأساسية بأن تكون كل الجهات العامة الخاضعة لرقابة الريف تخضع لرقابة المفتشين القريبين من هذه الجهات إضافةً لتبسيط وتسهيل إجراءات كافة أمور المراجعين والمواطنين و سكوك العاملين في الدولة.

أمين فرع الحزب اكد ان افتتاح الفرع هو انجاز كبير في اطار عمل المؤسسات التي ترعى شؤون العاملين في الجمهورية العرببة السورية وما سمعناه من السيد رئيس للجهاز المركزي للرقابة المالية ومن خلال مدير الفرع والعاملين عن حجم العمل المأمول في مؤسسات ودوائر ريف دمشق في اطار التقانة والأتمتة وفي اطار الحكومة الالكترونية.

حضر الافتتاح رئيس مجلس المحافظة وأمين عام المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الجهات العامة ومدير التنمية الإدارية بالأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات