تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

المباشرة بتنفيذ مشروع الفرن الآلي والمبنى الإداري لبلدية ضاحية 8 آذار في ريف دمشق

ريف دمشق:

بدأت الأعمال الإنشائية لمشروع الفرن الآلي والمبنى الإداري في ضاحية الثامن من آذار التابعة لمنطقة صحنايا بريف دمشق.
وأوضحت السيدة ميادة مسعود رئيسة البلدية أن البناء مؤلف من أربعة طوابق تم تخصيص الطابق الأول منه لإقامة الفرن الذي تبلغ طاقته الانتاجية نحو 8 طن قابلة للزيادة، فيما تتضمن الطوابق الثلاثة الأخرى مكاتب ومرافق إدارية خاصة بالبلدية مشيرة إلى أن الأعمال تسير بوتيرة جيدة حيث من المقرر الانتهاء من التنفيذ خلال فترة ستة اشهر بما في ذلك عمليات تجهيز الفرن بالآلات والتجهيزات اللازمة بالتعاون مع السورية للمخابز.
ونوهت السيدة مسعود بأهمية الخطوة الجديدة وما توفره من جهد وتوفير مادية لأهالي الضاحية والمناطق المجاورة، وتقدمت بالشكر لجميع من ساهم في هذا الإنجاز وفي مقدمتهم السيد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وكافة الجهات المعنية.

Exif_JPEG_420 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات