تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

مؤسسة مياه طرطوس: ربط مشروعي الرادار ورأس الشغري بخطوط كهرباء مستقلة معفية من التقنين

طرطوس:

بهدف تحسين الواقع المائي في منطقتي الرادار ورأس الشغري قامت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في طرطوس بربط مشروعي المياه في المنطقتين المذكورتين بخطوط مستقلة خارجة عن التقنين من خط توتر الموارد المائية. وأشارت مصادر في المؤسسة أنه تم توصيل مشروع الرادار الذي يغذي حي الرادار الشمالي والجنوبي بتفريعة ٧٢٥م وكابل تورسيدي مقطع ٣×٧٠مم٢ برج ١٦٠٠٠ نيوتن طول ١٣.٥م وثلاثة اعمدة بيتونية ٣٠٠/٩ حيث تم استثمار اعمدة بيتونية منصوبة سابقا على طول المسار.
اما مشروع راس الشغري الذي يغذي حي راس الشغري، فبلغ طول التفريعة ٥٢٥م بكابل تورسيدي مقطع ٣×٧٠مم٢ و اعمدة بيتونية ٦٠٠ /٩ عدد ١٧.
وبينت المؤسسة أن القيمة الاجمالية لأعمال الوصل وصلت الى ما يقارب ٢٥٠مليون ليرة سورية مشيرة الى أن هذه الاعمال لاقت ارتياحاً كبيراً لدى المواطنين لتحسن الوضع المائي في المنطقتين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات