تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

ترميم وإعادة تأهيل عدد من المدارس في محافظة طرطوس

طرطوس:
تستمر مديرية التربية بطرطوس ومن خلال دائرة الأبنية المدرسية بتنفيذ خطة ترميم و إعادة تأهيل المدارس وفق الحاجات و الإمكانات المتاحة .
في هذا الإطار كشف مدير التربية الأستاذ على شحود عن إنهاء أعمال الترميم و الصيانة لعدد من المدارس في مناطق مختلفة وذلك بمتابعة رئيس دائرة الأبنية المدرسية المهندس سامر صالح وكوادر الدائرة و الذي بدوره أكد إنهاء أعمال الترميم و تنفيذها كاملة وفق الكشوفات المستمرة للمدارس ذات الحاجة و الواردة إلى الدائرة ،حيث تم تجهيزها بشكل كامل وهي : مدرسة وقف الشيخ عياش حلقة أولى والتي رممت فيها الإنسلاخات البيتونية إضافة إلى صيانة النوافذ و الأبواب ، كما تم معالجة الرشوحات في سطح البناء وعزله كاملاً .

وبمدرسة ذات النطاقين حلقة أولى في طرطوس تم إعادة تأهيل الحمامات و المرافق الصحية حتى أصبحت قيد الاستثمار بشكل جيد .
في بانياس بمدرسة البيضة أنتهت أعمال الصيانة و إنشاء الأعمدة البيتونية و الدهان للباب الرئيسي .

وفي سياق متصل لأعمال ترميم المدارس و التي تندرج ضمن المبادرات المجتمعية الوطنية بادر عدد من آهالي المجتمع المحلي و الأهلي وبالتعاون مع مديرية التربية في مشتى الحلو لإجراء أعمال الصيانة والدهان لمدرسة مشتى الحلو حلقة ثانية حيث تمت صيانة أبواب الغرف الصفية و تركيب الأقفال و صيانة النوافذ و تبديل الألواح الزجاجية اللازمة لها مما ساهم في إكساب المدرسة رونقاً نظيفاً وجعلها بيئة مدرسية جيدة مناسبة لسير العملية التعليمية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات