تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

وصول قافلة مساعدات إغاثية من محافظة ريف دمشق الى اهلنا المتضررين من الزلزال المدمر في محافظة حلب

حلب:

وصلت ظهر اليوم الى محافظة حلب قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية قادمة من محافظة ريف دمشق وذلك تنفيذاً للخطة الوطنية للاستجابة الطارئة الهادفة للتخفيف من آثار الزلزال المدمر ومساعدة أهلنا المتضررين والتخفيف من معاناتهم.
وتتألف القافلة من شاحنات محملة بمختلف انواع المواد الضرورية كالأدوية والمواد الغذائية والألبسة والسجاد والحرامات والكهربائيات…وغيرها من المستلزمات الاساسية التي يحتاجها الأخوة المتضررين في مراكز الإيواء المؤقتة وخارجها.

رافق القافلة الرفيق امين فرع الحزب بريف دمشق المهندس #رضوان_مصطفى ونائب السيد محافظ ريف دمشق #جاسم_المحمود ورؤساء في قارة وعرطوز الكسوة والقسطل وحلبون وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وأمناء الشعب الحزبية بالإضافة الى وفد من المجتمع الأهلي والجمعيات والفعاليات الاقتصادية في منطقة القلمون وبلدة حلبون والذين أشرفوا على عملية الشحن وتسليم المواد للجان المختصة المكلفة بالاستلام تمهيداً لتوزيعها على المتضررين أصولاً.
وختم الوفد زيارته لحلب بزيارة محافظ حلب #حسين_دياب

يُشار الى أن المبادرات والحملات الوطنية مستمرة بإشراف الجهات الرسمية في محافظة ريف دمشق وقيادة فرع الحزب وبمشاركة الفرق التطوعية والفعاليات الاقتصادية والأهلية سواء على صعيد التبرعات النقدية عبر الايداع المصرفي أو بتقديم التبرعات العينية للمواد الاغاثية بمختلف انواعها من خلال اللجان والجمعيات في مختلف مناطق ومدن وبلدات وقرى محافظة ريف دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات