تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مجلس إدارة “البناء والتعمير” يبحث خطة لتطوير عمل الشركة والاستفادة من التقنيات الحديثة

دمشق

بحث مجلس إدارة الشركة العامة للبناء والتعمير
خلال اجتماعه الثاني لهذا العام يوم أمس برئاسة السيدة ماري كلير التلي معاون السيد وزير الأشغال العامة والإسكان وحضور السيد المدير العام للشركة المهندس نضال الجهني واقع العمل في الشركة والخطط المستقبلية لتطوير وتحديث الشركة.
وقدم السيد المدير العام عرضاً عن واقع العمل في الشركة والوضع المالي ونسب التشغيل لدى الغير لاستئجار الآليات الهندسية وعدد من المواضيع الهامة في مجال عمل الشركة
كما تم استعراض ما تم التوجيه به خلال اجتماع مجلس الإدارة الأول بخصوص وضع خطة لتطوير عمل الشركة باتجاه الاستفادة من التقنيات الحديثة ووضع رؤى متطورة تضع الشركة في مقدمة ومصاف الشركات الانشائية الحديثة لتكون مساهماً اساسيأ في إعادة البناء والاعمار.
حضر الاجتماع الذي انعقد في مقر إدارة الشركة في دار المهندسين بدمشق أعضاء مجلس الإدارة ومشاركة السادة معاون المدير العام للشؤون الفنية ومدراء الشؤون الفنية والتخطيط والتعاون الدولي والمالية والمعلوماتية عبر تقنية الاتصال المرئي بتقنية الفيديو كونفيرانس من مقر الإدارة العامة باللاذقية.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات