تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

عبر عن خالص التضامن والتعاطف مع المتضررين من الزلزال .. وفد شعبي من عشائر محافظة القنيطرة يزور مدينة اللاذقية وريفها

اللاذقية:
تأكيداً على وحدة المجتمع السوري وتعاضده مع أهلنا في المحافظات المنكوبة جراء الزلزال قام وفد من عشائر ومشايخ محافظة القنيطرة بزيارة إلى محافظة اللاذقية وريفها ضم الشيخ حافظ الموسى أبو ضياء والشيخ محمد صالح العبيد بني ربيعة والوجيه منصور الخذيمي والأستاذ محمد جولان مرعي رئيس مجلس بلدية السبينة للنازحين والأستاذ محمد حسين محمد مدير ثانوية حميد يونس والشاعر مدين رحال ورافق الوفد وجهاء ومشايخ من حلب وحمص.
وخلال الزيارة تم اللقاء مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في محافظة اللاذقية وشخصيات حزبية وسياسية وفعاليات من المجتمع المدني واستمع الوفد إلى شرح عن الأوضاع التي تعيشها المحافظة وريفها جراء الزلزال الذي خلف الكثير من الخسائر البشرية والمادية، ونقل الوفد تحيات السيد محافظ القنيطرة والرفيق أمين فرع الحزب فيها وتحيات ومشاعر أهالي المحافظة تجاه أخوتهم المتضررين، وأعرب رئيس الوفد الشيخ حافظ الموسى خلال زيارة بعض المناطق التي أصابها الزلازل ولقاء الأسر المتضررة عن دعم أهالي القنيطرة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في اللاذقية معبراً عن خالص التضامن والتعاطف معهم لتجاوز آثار الكارثة وإغاثة المناطق المتضررة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات