تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

وزير الأشغال العامة والإسكان يطلع على المواقع المقترحة لإقامة سكن للمتضررين من الزلازل في محافظة حلب

حلب

اطلع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف برفقة محافظ حلب حسين دياب على عدد من المواقع المقترحة لاقامة سكن مستحق للمتضررين في المحافظة ضمن أحياء المعصرانية ، والحيدرية وبعيدين .

بعدها تم الاطلاع على سكن الإدخار والمساكن العمالية ضاحية شمال هنانو ، وأعمال الترميم لهذه الأبنية التابعة للمؤسسة العامة للإسكان حيث أكد الوزير على ضرورة الاسراع بالانجاز ضمن البرنامج الزمني المحدد ووفق افضل المواصفات والشروط الفنية ومؤكداً على ادارة فرع الموسسة العامة للإسكان بحلب بضرورة تسليم هذه الشقق المخصصة فور الانتهاء من أعمال الترميم .
و تمت زيارة موقع منطقة التطوير العقاري التابعة لمجلس مدينة حلب في حي الحيدرية .

شارك في الجولة رئيس مجلس مدينة حلب د. معد المدلجي وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة د . عبدالقادر دواليبي ، ومديرو عدد من المؤسسات والمديريات والشركات الانشائية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات