تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

محافظ دمشق يفتتح سوق الرحمة الخيري

دمشق

افتتح محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي اليوم سوق سوق الرحمة الخيري الذي تقيمه جمعية الانصار الخيرية بمبنى دار الرحمة للأيتام بمنطقة ركن الدين والذي يضم منتجات يدوية متنوعة تشمل منسوجات وإكسسوارات وتحفاً للزينة.
ويشارك بالسوق الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك عدد من الشركات الصناعية التي تعرض منتجات غذائية ومواد تنظيف وألبسة تباع بأسعار مخفضة.
محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي اوضح في تصريح صحفي أن السوق فرصة للتعرف على منتجات هذه الفئة وتسويقها إلى جانب عرض منتجات الشركات بشكل مباشر للمستهلك دون وسيط من مواد تحتاجها الأسرة وخاصة في شهر رمضان المبارك من مختلف السلع مؤكدا على أهمية تعميق وتنظيم جهود العمل الخيري والإنساني لمساعدة الشرائح الأكثر احتياجاً خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب.

عميد كلية الشريعة في جامعة دمشق الدكتور محمد حسان عوض أشار إلى أن السوق يقدم إبداعات هؤلاء الأيتام بوصفهم فئة منتجة ويعرف على مواهبهم ودعمها.

مديرة دار الرحمة لرعاية الأيتام براءة الأيوبي لفتت إلى أن السوق مبادرة مجتمعية نوعية تتيح الفرصة للمقيمين في الدار لعرض منتجاتهم وأعمالهم، والترويج لها والتأكيد على حضورهم الفاعل في المجتمع.
شارك في الافتتاح عضوا المكتب التنفيذي قيس رمضان ومجد الحلاق وعضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رزان حواري وعدد من أعضاء مجلس المحافظة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات