تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

الوزير عبد اللطيف يبحث مع القائم بالأعمال الإماراتي آلية استمرار تقديم الدعم والمساعدات

دمشق:

استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف صباح اليوم القائم باعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بدمشق المستشار / عبد الحكيم ابراهيم النعيمي /
أعرب الوزير عن ترحيبه بالضيف مثمناً الدور الكبير لدولة الامارات العربية المتحدة ووقوفها مع سورية فور وقوع كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد ، ونوه الوزير بعمق العلاقات وأصالتها بين بلدينا الشقيقين ارسى قواعدها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وسمو الشيخ محمد بن زايد.
وبدوره أكد المستشار النعيمي حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين معرباً عن مواساته بالضحايا الذين قضوا جراء الزلزال متمنيأ الشفاء العاجل للمصابين والعودة الامنة للمتضررين الى منازلهم .
وتناول الحديث الية استمرار تقديم الدعم والمساعدات
واوضح الوزير ان الحكومة السورية تعمل وفق خطة وطنية لمواجهة آثار الزلزال وان تقديم المساعدات وفق مراحل هذة الخطة يساعد بتخفيف آثاره ، وأكد النعيمي أن المساعدات ستكون مستمره وفق الاحتياجات لكل مرحلة. وفي نهاية اللقاء كرر الوزير عبد اللطيف شكره للمواقف والمساعدات المقدمة وتم الاتفاق على استمرار التواصل والتنسيق المشترك .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات