تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

أبو سعدى يكرم طبيب الإنسانية الدكتور احسان عز الدين

ريف دمشق:

تقديراً لعطاءاته ومواقفه الإنسانية تجاه ابناء بلده كرم محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى طبيب الإنسانية الدكتور إحسان محمود عز الدين خلال زيارته ظهر اليوم في منزله بمدينة جرمانا بحضور مشايخ الهيئة الروحية في المدينة والرفيق أمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى

وأكد السيد المحافظ أن الدكتور عز الدين هو رمز لكل السوريين وليس فقط لمدينة جرمانا مضيفاً أننا نعتز بهذه القامة الطبية المتميزة والتي تشكل انموذجاً ومثالاً يحتذى به في مهنة الطب ولباقي المهن الإنسانية الاخرى في مجال تقديم المساعدة للمرضى والمعاينة شبه المجانية وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة.
بدوره شكر الدكتور عز الدين السيد المحافظ على اللفتة الكريمة وعلى ما يقوم به من جهود في خدمة المواطنين في محافظة ريف دمشق.
حضر التكريم الرفيق حامد أبو خليف عضو قيادة الفرع ورئيس وأعضاء مجلس مدينة جرمانا وعضو مجلس المحافظة الاستاذ طلال بركات ومدير المنطقة وحشد من الأهالي .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات