تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

العقيلة في حضرة دار السعادة للمسنين لتكريم الأمهات

دمشق:

تعزيزاً لدور شركة العقيلة للتأمين التكافلي وبمناسبة عيد الأم، وتأكيدا على دور الأم السورية، باعتبارها رمز العطاء والتضحية، كرمت شركة العقيلة للتأمين التكافلي الأمهات والسيدات المقيمات في دار السعادة بدمشق.
حيث قدم فريق من الشركة الهدايا الرمزية للأمهات وهنئتهن بمناسبة عيد الأم، وتكريم النزلاء في غرفهم.
وتسعى شركة العقيلة إلى تعزيز القيم الإيجابية في برامجها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث أتت هذه الاحتفالية لتؤكد دور المؤسسات الخاصة في تقديم الشكر والعرفان و تقديراً لعطاء الأم ومحبتها وأثرها الكبير الذي تؤديه كمصدر للمحبة والرعاية، و مشاركة المسنين والعجزة فرحة عيد الأم.
بدورها ثمّنت إدارة دار السعادة جهود شركة العقيلة في دعم الأمهات وتكريمهنّ والتذكير بأهمية دورهنّ، ومساهمتها في تعزيز الأخلاق النبيلة بالمجتمع، كما أعربت مجموعة من الأمهات عن سعادتهن بهذا التكريم العفوي و المبادرة الطيبة مودعين فريق الشركة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح ، ولم يخلوا مشهد الوداع من دموع لم يتمكن فريق الشركة من اخفائها .
العقيلة للتأمين التكافلي

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات