تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

محامو طرطوس يناقشون في مؤتمرهم السنوي قضايا تتعلق بالمهنة وعدد من الأمور القانونية والخدمية واللوجستية

طرطوس- علي مالك عيشة:

بحضور السيد محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل

عقدت الهيئة العامة لفرع نقابة المحامين بطرطوس
مؤتمرها السنوي يوم امس الخميس في المركز الثقافي بطرطوس.

تحت شعار “قدر سورية ان تصيبها الملمات، ولكن قدرها أيضاً ان تكون عزيزة وقوية مقاومة ومنتصرة”

طرح خلاله محاميو طرطوس قضايا تتعلق بتحسين واقع مهنة المحاماة وتم مناقشة عدد من الأمور القانونية والخدمية واللوجستية.

وخلال حضوره اكد السيد المحافظ على دور المحامين والفئة المثقفة بالمجتمع وأثنى على ماتم طرحه من قضايا محقة ومهنية ثم أجاب على عدد من الطروحات المتعلقة بالواقع الخدمي والتمويني..

كما حضر المؤتمر المحامي العام بطرطوس القاضي المستشار هيثم حرفوش وعدد من السادة اعضاء مجلس الشعب ورئيس جامعة طرطوس وعدد أعضاء قيادة فرع الحزب ومعاون قائد الشرطة وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء المؤتمر .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات