تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

هجوم بأكثر من عشرين صاروخاً يستهدف قاعدتين أمريكيتين بريف دير الزور الشرقي

دير الزور

استهدف هجوم بالقذائف الصاروخية قاعدتين تابعتين للاحتلال الأمريكي محيط حقل العمر النفطي و محيط حقل كونيكو للغاز بريف دير الزور ليل امس الجمعة.

وأفادت مصادر صحفية أن قواعد الاحتلال الأمريكي غير الشرعية في حقلي “العمر” النفطي و”كونيكو” الغازي شرق دير الزور تعرضت لضربات بأكثر من 20 صاروخاً.

وفي السياق، أعلن مسؤول أمريكي عن تعرض قواعد عسكرية تابعة لهم شمال سورية لقصف استهدف ٣ مواقع وأسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم.

الجدير ذكره بأن قوات الاحتلال الأمريكي أقامت قواعد غير شرعية لها في مناطق عدة في الجزيرة السورية ولا سيما في حقول النفط والغاز لسرقة إنتاجها وتهريبه إلى الخارج.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات