تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

الحملة الشعبية لكسر الحصار عن سورية: عدد من أحرار العالم سيشاركون في قافلة الوحدة العربية إلى دمشق

أعلنت الحملة الشعبية العربية والدولية لكسر الحصار على سورية أن عدداً من أحرار العالم سيشاركون في قافلة الوحدة العربية لكسر الحصار على سورية، وبالتالي أصبح اسمها “قافلة الوحدة العربية وأحرار العالم لكسر الحصار على سورية”.

وقالت الحملة في بيان أصدرته اليوم بعد اجتماعها الأسبوعي عبر الفيديو بحضور منسقها العام مجدي المعصراوي والأعضاء أمناء وممثلي المؤتمرات والاتحادات  والمؤسسات الشعبية العربية: “إن تنظيم القافلة إلى دمشق سيكون مبدئياً في النصف الثاني من شهر أيار القادم بعد التشاور مع الجهات المعنية في دمشق وسيكون هدفها التأكيد للشعب السوري الصامد أنه ليس وحده بل إن شرفاء أمته وأحرار العالم إلى جانبه”.

وحيا المشاركون بالاجتماع أحرار العالم الذين عبروا عن تضامنهم العميق مع سورية وعن دعوتهم لكسر الحصار المفروض عليها في وقفات ومسيرات عمت عدداً من العواصم الأمريكية والأوروبية والأسترالية والتي كان للأعضاء الدوليين في الحملة الدور الأساسي فيها.

وجدد المشاركون بالاجتماع  التأكيد على الوحدة بين معركتي كسر الحصار عن سورية ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي، منددين بالاعتداءات الصهيونية ولا سيما على مطاري دمشق وحلب ومرفأ اللاذقية، لكونهما شرياني إغاثة وإسعاف لمنكوبي الزلزال في سورية.

وأوضح البيان أن المشاركين بالاجتماع عرضوا نتائج وأجواء اجتماع الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية في دمشق والإعلان المخصص للتضامن مع سورية في وجه الحرب عليها والحصار اللا شرعي وكارثة الزلزال.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات