تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

من المنتج إلى المستهلك.. انطلاق مهرجان الياسمين “أهلاً رمضان” في ساحة باب توما بمشاركة 55 شركة

دمشق:

انطلقت مساء اليوم في ساحة باب توما بدمشق فعاليات مهرجان الياسمين بدورته الثانية أهلا رمضان، الذي تنظمه شركة الياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق.

ويشارك في المهرجان 55 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية، تقدم منتجاتها المتنوعة والمختلفة بأسعار تنافسية وحسومات تصل إلى 50 بالمئة عن مثيلاتها في السوق، مع طيف واسع من العروض.

وفي تصريح للإعلاميين أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق المهندس علي المبيض أن المهرجان فرصة مناسبة للشركات لعرض منتجاتها وللمستهلك أيضاً للحصول على هذه المنتجات بأسعار مخفضة، مبيناً أن المحافظة وفي إطار دعمها لجميع الفعاليات التجارية والأهلية قدمت كل التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا المهرجان.
بدوره رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة دمشق محمد أبو الهدى اللحام أشار إلى الإقبال اللافت الذي يتميز به المهرجان منذ ساعات انطلاقه الأولى، نتيجة تنوع المنتجات المصنعة محلياً والمعروفة بجودتها، إضافة إلى الأسعار المناسبة.
من جهتها أكدت رشا خليفاوي مديرة الشركة المنظمة للمعرض أن هدف المعرض تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسرة السورية خلال شهر رمضان المبارك بأفضل الأسعار، عن طريق البيع المباشر من المنتج إلى المستهلك دون وسيط، الأمر الذي يتيح للشركات معرفة رأي الزبون بمنتجاتها بشكل مباشر.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات