تخطى إلى المحتوى

ملتقى “همم حتى القمم”يختتم أعماله اليوم… تجربة استثنائية لتحقيق الأحلام وتجاوز الصعاب..

دمسق:

ساعات من الفرح والمرح والإيمان بالقدرة الإنسانية على تحقيق النجاح والتغلب على الصعوبات، حافلة بالعطاء والتضامن والاحتفال بالإرادة والقدرة على التخطي، بهذا الشكل بدأ وانتهى اليوم الثاني من فعاليات ملتقى همم حتى القمم الذي جسد كل القصص التي تروى عن روح البذل والعطاء والتفاؤل والإصرار لدى هؤلاء الملهمين.
وتميز ثاني أيام ملتقى همم حتى القمم بوجود نخبة من ذوي الهمم في المجتمع السوري، قدموا فيه أعمالهم ومنتجاتهم واستعرضوا مهاراتهم وإبداعاتهم، من لوحات فنية جميلة وحرف يدوية ومنتجات غذائية متقنة، تعكس الحس الفني والإبداعي لدى هؤلاء الشباب الطموحين.

وشهد الملتقى يوم امس الاثنين إقبالاً جماهيرياً بشكل ملحوظ، حيث جذب الزوار الباحثين عن تجارب فريدة وملهمة، والقاصدين التسوق من منتجات فريدة ومصنوعة بأنامل مبدعة، بهدف تشجيعهم ودعمهم ليكونوا جزءاً أساسياً من المجتمع، مايعكس الاهتمام المتزايد بقضايا الإعاقة والحاجة إلى تعزيز فكرة التضامن والتنوع والمساواة وتغيير النظرة النمطية حول الإعاقة في مجتمعاتنا.

الجدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء هو اليوم الثالث والأخير من فعالية همم حتى القمم والذي يفتح أبوابه للزائرين من الساعة 12ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً ضمن قاعة أمية في فندق شيراتون بالعاصمة دمشق.

بانوراما سورية- المكتب الإعلامي لمجموعة مشهداني

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات