تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

ملتقى “همم حتى القمم”يختتم أعماله اليوم… تجربة استثنائية لتحقيق الأحلام وتجاوز الصعاب..

دمسق:

ساعات من الفرح والمرح والإيمان بالقدرة الإنسانية على تحقيق النجاح والتغلب على الصعوبات، حافلة بالعطاء والتضامن والاحتفال بالإرادة والقدرة على التخطي، بهذا الشكل بدأ وانتهى اليوم الثاني من فعاليات ملتقى همم حتى القمم الذي جسد كل القصص التي تروى عن روح البذل والعطاء والتفاؤل والإصرار لدى هؤلاء الملهمين.
وتميز ثاني أيام ملتقى همم حتى القمم بوجود نخبة من ذوي الهمم في المجتمع السوري، قدموا فيه أعمالهم ومنتجاتهم واستعرضوا مهاراتهم وإبداعاتهم، من لوحات فنية جميلة وحرف يدوية ومنتجات غذائية متقنة، تعكس الحس الفني والإبداعي لدى هؤلاء الشباب الطموحين.

وشهد الملتقى يوم امس الاثنين إقبالاً جماهيرياً بشكل ملحوظ، حيث جذب الزوار الباحثين عن تجارب فريدة وملهمة، والقاصدين التسوق من منتجات فريدة ومصنوعة بأنامل مبدعة، بهدف تشجيعهم ودعمهم ليكونوا جزءاً أساسياً من المجتمع، مايعكس الاهتمام المتزايد بقضايا الإعاقة والحاجة إلى تعزيز فكرة التضامن والتنوع والمساواة وتغيير النظرة النمطية حول الإعاقة في مجتمعاتنا.

الجدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء هو اليوم الثالث والأخير من فعالية همم حتى القمم والذي يفتح أبوابه للزائرين من الساعة 12ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً ضمن قاعة أمية في فندق شيراتون بالعاصمة دمشق.

بانوراما سورية- المكتب الإعلامي لمجموعة مشهداني

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات