تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

وزارة النفط تضع بئر تياس 4 بالإنتاج بكوادر وطنية

حمص:

وضعت وزارة النفط والثروة المعدنية البئر تياس 4 بالانتاج اليوم التابع للشركة السورية للنفط بريف حمص .

واكد وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور الذي افتتح البئر ان كافة عمليات الحفر و الأعمال المرافقة تمت بكوادرنا الوطنية وبالرغم من صعوبة عمليات الانهاء خلال الأيام الماضية، فقد تمكنت كوادرنا من تشغيل البئر ووضعه بالانتاج.

واوضح وزير النفط انه تم البدء بحفر البئر في حزيران 2023, وتم الانتهاء من عمليات الحفر بتاريخ 13/1/2024 واستمرت عمليات الانهاء حتى تاريخ اليوم ويتم العمل حاليا على تقييم البئر وإجراء التوصيلات المطلوبة لربطه بشبكة الغاز .

واضاف .. لدينا خطة لتطوير الحقل الذي يقع فيه البئر وتنميته من خلال مسح ثلاثي الأبعاد ونأمل ان تكون النتائج مبشرة .

وأشار وزير النفط الى ان البئر الجديد يرفد الشبكة الغازية الأمر الذي يسهم في تلبية احتياجات الطاقة وذلك في إطار الجهود المستمرة لتحسين وتطوير القطاع النفطي والغازي في سورية.

والتقى الدكتور قدور بالعاملين في الموقع وطواقم الحفر وأشاد بجهودهم الكبيرة والمثمرة رغم الظروف الصعبة مشيرا إلى أن الوزارة تفخر بكل كوادرها نظرا لأهمية الدور الوطني الذي يقومون به في دعم الإنتاج وتعويض الفاقد والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات