تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

منظومة “محروقات- تكامل” تعاقب محطة المحروقات مع زبائنها معاً !!

*عبد العزيز محسن:
حددت وزارة النفط يومي العاشر والعشرين من كل شهر لمن يرغب من اصحاب السيارات لتغيير محطة البنزين في تطبيق “وين”… وبغض النظر عن الجدوى من القرار المذكور ومبرراته بالنسبة للوزارة إلا أن هناك ثغرات ظهرت خلال تطبيقه الحقت الضرر بالكثير من اصحاب السيارات وحرمتهم من مخصصاتهم لأسباب تتعلق بالكازية ولا علاقة لهم بها على الإطلاق.. ومن الأمثلة على ذلك عندما تُعاقب الكازية او تخرج عن الخدمة لسبب ما.. فهنا يبقى المشترك بالكازية مُعلق فيها لفترة طويلة ولا يستطيع التغيير الى محطة أخرى عبر تطبيق “وين” الا باليومين المحددين فقط.. ولنفترض بأن الكازية توقفت عن تقديم الخدمة باليوم ٢١ من الشهر فهذا يعني ان المشترك سينتظر الى العاشر من الشهر التالي ليتمكن من تغيير المحطة على التطبيق.. ويمكن ان يكون له عشرة ايام قبل ذلك على الانتظار.. وهذا يعني بأنه يمكن ان تصل فترة الانتظار والحرمان وعدم القدرة على التعبئة الى حوالي ثلاثين يوماً..

نعم يحدث هذا نتيجة القصور في عمل وأداء منظومة “تكامل” وشركائها والذين لا يستجيبوا للكثير من الشكاوي والمطالبات لحل المشكلات المتعلقة بعمل المنظومة بحجة استحالة التدخل في نظام الأتمتة أو تعديله..

نأمل من السيد وزير النفط التدخل وتوجيه شركتي محروقات وتكامل بالإسراع في معالجة هذا الموضوع، كما نتمنى منه توجيه ادارة الشركتين برفع سوية الخدمات وبضرورة السرعة في الاستجابة لشكاوي المواطنين وعدم التحجج ببرامج الأتمتة التي وجدت لحل المشكلات وليس للتسبب بها..

بانوراما سورية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات