تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ...

منظومة “محروقات- تكامل” تعاقب محطة المحروقات مع زبائنها معاً !!

*عبد العزيز محسن:
حددت وزارة النفط يومي العاشر والعشرين من كل شهر لمن يرغب من اصحاب السيارات لتغيير محطة البنزين في تطبيق “وين”… وبغض النظر عن الجدوى من القرار المذكور ومبرراته بالنسبة للوزارة إلا أن هناك ثغرات ظهرت خلال تطبيقه الحقت الضرر بالكثير من اصحاب السيارات وحرمتهم من مخصصاتهم لأسباب تتعلق بالكازية ولا علاقة لهم بها على الإطلاق.. ومن الأمثلة على ذلك عندما تُعاقب الكازية او تخرج عن الخدمة لسبب ما.. فهنا يبقى المشترك بالكازية مُعلق فيها لفترة طويلة ولا يستطيع التغيير الى محطة أخرى عبر تطبيق “وين” الا باليومين المحددين فقط.. ولنفترض بأن الكازية توقفت عن تقديم الخدمة باليوم ٢١ من الشهر فهذا يعني ان المشترك سينتظر الى العاشر من الشهر التالي ليتمكن من تغيير المحطة على التطبيق.. ويمكن ان يكون له عشرة ايام قبل ذلك على الانتظار.. وهذا يعني بأنه يمكن ان تصل فترة الانتظار والحرمان وعدم القدرة على التعبئة الى حوالي ثلاثين يوماً..

نعم يحدث هذا نتيجة القصور في عمل وأداء منظومة “تكامل” وشركائها والذين لا يستجيبوا للكثير من الشكاوي والمطالبات لحل المشكلات المتعلقة بعمل المنظومة بحجة استحالة التدخل في نظام الأتمتة أو تعديله..

نأمل من السيد وزير النفط التدخل وتوجيه شركتي محروقات وتكامل بالإسراع في معالجة هذا الموضوع، كما نتمنى منه توجيه ادارة الشركتين برفع سوية الخدمات وبضرورة السرعة في الاستجابة لشكاوي المواطنين وعدم التحجج ببرامج الأتمتة التي وجدت لحل المشكلات وليس للتسبب بها..

بانوراما سورية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات