تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

منظومة “محروقات- تكامل” تعاقب محطة المحروقات مع زبائنها معاً !!

*عبد العزيز محسن:
حددت وزارة النفط يومي العاشر والعشرين من كل شهر لمن يرغب من اصحاب السيارات لتغيير محطة البنزين في تطبيق “وين”… وبغض النظر عن الجدوى من القرار المذكور ومبرراته بالنسبة للوزارة إلا أن هناك ثغرات ظهرت خلال تطبيقه الحقت الضرر بالكثير من اصحاب السيارات وحرمتهم من مخصصاتهم لأسباب تتعلق بالكازية ولا علاقة لهم بها على الإطلاق.. ومن الأمثلة على ذلك عندما تُعاقب الكازية او تخرج عن الخدمة لسبب ما.. فهنا يبقى المشترك بالكازية مُعلق فيها لفترة طويلة ولا يستطيع التغيير الى محطة أخرى عبر تطبيق “وين” الا باليومين المحددين فقط.. ولنفترض بأن الكازية توقفت عن تقديم الخدمة باليوم ٢١ من الشهر فهذا يعني ان المشترك سينتظر الى العاشر من الشهر التالي ليتمكن من تغيير المحطة على التطبيق.. ويمكن ان يكون له عشرة ايام قبل ذلك على الانتظار.. وهذا يعني بأنه يمكن ان تصل فترة الانتظار والحرمان وعدم القدرة على التعبئة الى حوالي ثلاثين يوماً..

نعم يحدث هذا نتيجة القصور في عمل وأداء منظومة “تكامل” وشركائها والذين لا يستجيبوا للكثير من الشكاوي والمطالبات لحل المشكلات المتعلقة بعمل المنظومة بحجة استحالة التدخل في نظام الأتمتة أو تعديله..

نأمل من السيد وزير النفط التدخل وتوجيه شركتي محروقات وتكامل بالإسراع في معالجة هذا الموضوع، كما نتمنى منه توجيه ادارة الشركتين برفع سوية الخدمات وبضرورة السرعة في الاستجابة لشكاوي المواطنين وعدم التحجج ببرامج الأتمتة التي وجدت لحل المشكلات وليس للتسبب بها..

بانوراما سورية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات