تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

محافظ ريف دمشق يؤكد على الإسراع باستكمال مشاريع تأهيل وصيانة المدراس القائمة والانتقال بعدها لتنفيذ الخطة الجديدة

ريف دمشق؛

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبوسعدى اليوم اجتماعاً للجنة الخارطة المدرسية في المحافظة.

جرى خلال الاجتماع استعراض نسب انجاز خطة العام 2023 لجهة الصيانة اضافة الى مناقشة خطة عام 2024 وإقرارها لتحسين واقع المدارس في المحافظة.

المحافظ أكد على ضرورة الاسراع في استكمال المشاريع القائمة على صعيد تأهيل وصيانة المدراس كأولوية ومن ثم الانتقال لخطة العام الجديد.
وطلب المحافظ من مديرية الخدمات الفنية الإسراع في الاعلان والتعاقد للمشاريع قبل العطلة الصيفية مع ضرورة تغيير نماذج البناء المعتمدة ولحظ جدران شبك في الباحات
وفسحات ومسارح ضمن الابنية المدرسية التي ستتم إشادتها وتخفيف الكتل البيتونية للجدران مما يخفف النفقات واعتماد نماذج حضارية للأبنية المدرسية، كما طلب المحافظ بضرورة دراسة المخططات التنظيمية لكافة الوحدات الإدارية لناحية لحظ اراضي مخصصة لإشادة المدارس لاسيما المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي المختص الأستاذ غالب الزغبي ومدير التربية الأستاذ ماهر فرج وأعضاء اللجنة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات