تخطى إلى المحتوى

تحضيرات في طرطوس لإطلاق حملة “رمضان.. تشارك بالخير”

طرطوس:

استعداداً لإطلاق حملة ( رمضان.. تشارك بالخير) التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

عقد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعا تنسيقياً بحضور مدير الأوقاف بطرطوس الشيخ عبدالله السيد ، ونائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس أ.مازن حماد ، وعدد من الجمعيات الخيرية العاملة في محافظة طرطوس، بهدف وضع الآلية التنفيذية لحملة “رمضان..تشارك بالخير “..

وخلال الاجتماع عرضت الجمعيات برامجها المعدّة لتقديم المساعدة للفئات الأكثر احتياجاً وفق إمكانياتها والبيانات المتوافرة لديها والشرائح المستهدفة من قبلها.

وأكد المحافظ على تعزيز التنسيق والتعاون بين الجمعيات الخيرية وتوحيد الجهود لتغطية أكبر عدد ممكن من المستحقين منوهاً بمبادرات غرفة تجارة وصناعة طرطوس وحالة التكافل الاجتماعي في طرطوس التي من المنتظر أن تكون استثنائية في هذا الشهر الفضيل.

بدوره مدير الأوقاف أكد على الاستعداد لتقديم الدعم المطلوب للجمعيات لتقوم بالدور المناط بها وأن التوجيه الديني خلال الشهر الفضيل سيكون لتعزيز التكافل الاجتماعي وتوجيه الجهود نحو الجمعيات الخيرية.

من جانبه السيد حمّاد أكد على الاستعداد لتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذه المبادرة، وأشار إلى نشاطات وفعاليات ستقيمها الغرفة بمناسبة شهر الخير.
حضر الاجتماع أمين عام المحافظة ورئيس غرفة الزراعة وعضو المكتب التنفيذي للقطاع الإغاثي ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المعنيين بالمبادرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات