تخطى إلى المحتوى

غرفة زراعة دمشق وريفها تعقد اجتماعها السنوي تحت شعار ” اغرسها… فالشجرة عطاء ونماء”

تحت شعار “اغرسها.. فالشجرة عطاء ونماء” عقدت الهيئة العامة لغرفة زراعة دمشق وريفها اجتماعها السنوي اليوم في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة.

رئيس الغرفة محمد جنن أكد على أهمية ودور الغرفة في النهوض بالقطاع الزراعي وتعاونها مع وزارة الزراعة والجهات الوصائية لحل كافة المشكلات التي تعترض عملها خاصة مايتعلق منها بالتصدير الجانب الأهم التي تعنى به الغرفة إلى جانب المشاركة بمعظم المعارض الداخلية والخارجية وفي كافة النشاطات والفعاليات.

أشار.جنن إلى أن الغرفة تعمل على إعادة زراعة المساحات المتضررة في غوطة دمشق وتنمية القطاعات الإنتاجية الزراعية بشقيها النباتي والحيواني، لافتا إلى أنه سيكون للغرفة دور في مجال التسويق الزراعي من خلال التدخل الإيجابي في الأسواق وتأمين احتياجات المستهلكين بشكل مباشر من المنتجين وبأسعار تناسب إمكانياتهم.

رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية محمد كشتو أشار إلى أهمية توصية اللجنة الاقتصادية بدعم العملية التصديرية للإنتاج الزراعي متمنياًتحقيق أعلى درجة من الإنتاجية وتسويق الإنتاج الزراعي في ظل استمرار الحكومة بدعم مستلزمات العملية الإنتاجية الزراعية.

حضر الاجتماع عضو قيادة فرع الحزب بدمشق رئيس مكتب العمال والفلاحين الدكتور وسام النصر الله وعضو قيادة فرع ريف دمشق للحزب مروان هيلانة وعضو مجلس الشعب باسم سودان ومن وزارة الزراعة مديري الهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية والمؤسسة العامة للدواجن ومنشأة 8 آذار ومدير زراعة ريف دمشق ومديري الاقتصاد الزراعي ووقاية النبات والاراضي والمياه والارشاد، وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات