تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

ابو سعدى يبحث قضايا سياحية متنوعة مع مجلس ادارة غرفة سياحة ريف دمشق

التقى محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة سياحة ريف دمشق بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص ا. غالب الزغبي
جرى خلال اللقاء استعراض الواقع السياحي في المحافظة بشكل عام وسبل تذليل المعوقات التي تعترض اصحاب المنشآت السياحية وخصوصاً المتعثرة في منطقة عين الفيجة وعين الخضرة وبسيمة، كما تم التطرق الى قانون الاستملاك على حرم نبع الفيجة واحداث المنطقة التنظيمية البديلة في بسيمة وتحسين واقع الخدمات والبنى التحتية في منطقة الغوطة (قرحتا وحتيتة التركمان) ومنح التراخيص الادارية بما يتوافق مع القانون 23 لعام 2022.
ابو سعدى وجه بتشكيل لجنة للوقوف على واقع المنشآت السياحية مؤكداً الحرص على تذليل الصعوبات وعلى دراسة المقترحات المقدمة وعرضها على المجلس الأعلى للسياحة لدراستها واتخاذ القرارات اللازمة وفق القوانين النافذة.
وأكد المحافظ على تقديم الدعم لهذا المرفق الاقتصادي الهام ضمن مكونات الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة والاستثمار الصحيح والأمثل لهذا القطاع، لافتاً الى أن الأمر يحتاج للتعاون والتنسيق مابين الفعاليات السياحية والمجتمع المحلي والمحافظة مما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات وعلى القطاع السياحي وعلى الاقتصاد الوطني بشكل عام.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات