تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

محافظ ريف دمشق يترأس اجتماعاً لمتابعة ما تم إنجازه في إعادة تأهيل دار المتسولين والمشردين في منطقة الكسوة

ريف دمشق:

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم اجتماعاً للوقوف على ما تم إنجازه في موضوع إعادة تأهيل دار المتسولين والمشردين في منطقة الكسوة بحضور المدراء المعنيين في المحافظة.

جرى خلال الاجتماع الاستماع الى أهم الأعمال التي قامت بها المديريات المكلفة، حيث تم إنارة الدار بشكل كامل من قبل شركة كهرباء ريف دمشق والمجتمع المحلي، وتم تزويد الدار بمستلزمات ومواد صحية وطبية ومستلزمات عناية شخصية للمسنين المقيمين بالدار، وبعد الاستماع إلى تقييم الوضع الصحي من قبل مدير الصحة تم إحالة ثمانية حالات إلى مشفى ابن سينا للمعالجة، وتأمين طبيبين لمتابعة النزلاء صحياً مرتين أسبوعياً بالتنسيق مع المجلس المحلي في مدينة الكسوة وخيارة دنون، وطلب المحافظ من مدير مؤسسة المياه تعقيم الخزانات وصيانة آبار مياه الشرب، كما كلف مديرية الزراعة بإقامة غرفة تبريد من أجل حفظ الطعام ومستلزمات المطبخ.
السيد المحافظ وجه بضرورة الإسراع بإنجاز كافة أعمال التأهيل وإعادة الدار إلى ما كان عليه والقيام بالمهام التي أقيم من اجلها بشكل صحيح، إضافة للعمل على إعادة تأهيل النزلاء بمهن ووظائف لتأمين مصدر دخل مناسب لهم.

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي ألاء الشيخ وأمين عام المحافظة ومدراء الزراعة والشؤون الاجتماعية والعمل والخدمات الفنية والمياه والكهرباء والصحة والموارد المائية والتجارة الداخلية وحماية المستهلك ومدير الإغاثة في المحافظة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات