تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

اجتماع برئاسة محافظ ريف دمشق لتتبع مراحل تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم اجتماعاً تتبعياً لمراحل تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق.
جرى خلال الاجتماع الاطلاع على نسب التنفيذ والانجاز في أعمال البنى التحتية والصرف الصحي والطرق وترحيل الأنقاض ومياه الشرب والإنارة.
كما تم مناقشة الصعوبات التي تعترض سير العمل والمقترحات المناسبة لتجاوزها وآليات تسريع العمل لوضع المدينة بالخدمة بأسرع وقت بما يسهم في تنظيم مهنة بيع وشراء السيارات والمهن الملحقة بها في محافظتي دمشق وريف دمشق.

وأكد السيد المحافظ على ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني لمراحل التنفيذ مع العمل على توفير متطلباته والمتابعة المستمرة للمشروع على أرض الواقع وإيجاد الحلول المباشرة لمعوقات التنفيذ بما ينعكس إيجاباً على سرعة الإنجاز.
وطلب المحافظ من مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير الجهة المنفذة للمشروع زيادة عدد الآليات العاملة في الموقع ورفع وتيرة العمل والانتهاء من محوري الطرق في نهاية الشهر الحالي.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي المختص اياد النادر وأعضاء لجنة مشروع مدينة المعارض.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات