تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

محافظ ريف دمشق يكرم المدرسين الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقه المدرسين المتميزين على مستوى الجمهورية

ريف دمشق:

كرم محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم المدرسين الذين حصلوا على مراكز متقدمة في مسابقه المدرسين المتميزين على مستوى الجمهورية العربية السورية وهم الاستاذ عبد الله المليح الحاصل على المركز الثالث في مادة الرياضيات والاستاذة اباء الخولاني الحاصلة على المركز الثاني بماده الكيمياء.

وأشاد المحافظ بالانجاز العلمي المهم الذي حققه الأساتذة على مستوى الجمهورية والذي جاء نتيجة المتابعة والاجتهاد الشخصي وهو انجاز يحتذى به من قبل جميع المعلمين والمعلمات في محافظة ريف دمشق، وأشار المحافظ الى الرعاية والاهتمام الكبير الذي يوليه السيد الرئيس بشار الأسد إلى قطاع التربية والتعليم ورعايته ودعمه الدائم للمتفوقين واصحاب الانجازات العلمية واستقباله وتكريم سيادته لهم.

بدوره قدم مدير التربية شرحاً حول المسابقة ودورها في رفع كفاءة ومستوى قطاع التربية والتعليم واختيار الكفاءات القديرة لتأخذ دورها على أكمل وجه.

حضر التكريم عضو قيادة فرع الحزب الرفيق حامد أبو خليف وعضو المكتب التنفيذي أ. غالب الزغبي ومدير التربية أ. ماهر فرج ونقيب المعلمين بربف دمشق د. عامر يوسف اضافة الى عضو غرفة تجارة ريف دمشق السيد أحمد عازي .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات