تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

بنك البركة سورية يطلق خدمة “فوراً “.. خدمة الإيداع والسحب النقدي أصبحت على بعد خطوات منكم

بانوراما سورية:

في سابقة من نوعها في السوق المصرفية السورية أطلق بنك البركة خدمة “فوراً“ المختصة بتسهيل عمليات السحب والإيداع النقدي لمتعاملي بنك البركة بما فيها أصحاب الحسابات الإلكترونية من خلال شبكة معتمدين منتشرة في جميع أرجاء سورية.
وبهذه المناسبة صرّح الأستاذ محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة قائلاً: إنّ أهم ما يميّز خدمة “فوراً” هو تقديمها لحلول تناسب وتغطي أغلب احتياجات الإخوة المتعاملين من جميع فئات المجتمع, حيث قام بنك البركة بتوفير شبكة معتمدين منتشرين في معظم المحافظات والمدن, وهذه الشبكة قابلة للتوسع لتكون قريبة جداً من أماكن تواجد متعاملي البركة وعلى مدار الساعة لمساعدتهم في تنفيذ عمليات السحب والإيداع لتغذية حساباتهم دون الحاجة لزيارة أياً من فروع البنك مع المحافظة على مستوى عالي من الأمان وبأقل جهد وتكلفة على المتعامل, كما أن لخدمة فوراً هدف اجتماعي وتنموي من خلال المساهمة في خلق فرص عمل جديدة, حيث تتيح لأصحاب المحال الراغبين بالانضمام إلى شبكة معتمدي بنك البركة فرصة لتوسيع أعمالهم وتحقيق دخل إضافي عبر العمولات المحصلة من تنفيذ العمليات.
وأضاف حلبي قائلاً: عمل البنك سابقاً على تسهيل عمليات فتح الحساب من خلال إتاحة إمكانية فتح حساب إلكتروني للمتعامل دون الحاجة لزيارة فرع البنك، حيث أن هذا الحساب وعند قيام المتعامل بتغذيته يتيح له ومن خلال تطبيق البركة تنفيذ العمليات المصرفية المختلفة من تسديد فواتير الخدمات وغيرها بالإضافة لعمليات التسديد عبر البطاقات مثل خدمة أنجز.
وقد قدم بنك البركة عدة قنوات تواصل تمكن الراغبين باعتمادهم كمعتمدين من إتباعها وهي:
• تسجيل طلب من خلال موقع بنك البركة الإلكتروني ضمن الرابط https://albaraka.com.sy/Agent/
• التواصل مع الرقم 0954444481 من خلال الواتس أب وتسجيل الطلب

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات