تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

محافظ ريف دمشق الجديد يبدأ مهامه بزيارة الى فرع الحزب.. التأكيد على التعاون لرفع مستوى الخدمات وتحقيق التنمية والازدهار على امتداد مناطق المحافظة

بانوراما سورية:

بعد أداء اليمين القانونية امام السيد الرئيس بشار الأسد بدأ محافظ ريف دمشق أحمد ابراهيم خليل مهامه بزيارة صباح اليوم الى فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وكان في استقباله الرفيق امين الفرع المهندس رضوان مصطفى واعضاء قيادة الفرع.
وخلال لقاء في مكتب أمين الفرع قدم الرفيق مصطفى التهنئة للمحافظ على الثقة التي منحها له السيد الرئيس متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.
من جهته اعرب المحافظ عن الاعتزاز والفخر بالثقة الغالية للسيد الرئيس بتكليفه محافظاً لريف دمشق التي يكن لأهلها الطيبين كل المحبة والتقدير، مؤكداً أنه سيعمل بكامل جهده وبكل طاقته لرفع مستوى الخدمات ولتحقيق التنمية والازدهار على امتداد مناطق وربوع المحافظة بالتنسيق مع الرفاق في فرع الحزب وبالتعاون مع المجتمع المحلي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات