تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

محافظ ريف دمشق يؤكد على العمل المشترك لتنمية الموارد وتحسين الخدمات للوصول بالمحافظة الى المكانة التي تستحقها ولتكون نموذجاً يحتذى به

بانوراما سورية:

باشر محافظ ريف دمشق أحمد ابراهيم خليل مهامه الرسمية بعد وصوله صباح اليوم الى مبنى المحافظة يرافقه الرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وقائد الشرطة حيث كان في استقباله رئيس مجلس المحافظة الدكتور ابراهيم جمعة وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة ومدراء المؤسسات والدوائر العامة.

والقى السيد المحافظ كلمة توجيهية أعرب خلالها الاعتزاز بالثقة الغالية من السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً على العمل وفق توجيهاته الكريمة خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب وخلال اداء اليمين القانونية امام سيادته، وشدد المحافظ على أهمية العمل الجماعي المشترك والتنسيق مع الرفاق في فرع الحزب وقيادة الشرطة ومع المجتمع المحلي والعمل معاً على تنمية الموارد المحلية وتحسين واقع الخدمات للوصول بالمحافظة الى المكانة التي تستحقها ولتكون نموذجاً يحتذى به.

وكان رئيس مجلس المحافظة د. ابراهيم جمعة قد ألقى كلمة رحب خلالها بالسيد المحافظ وقدم التهنئة له باسم اهالي المحافظة على ثقة السيد الرئيس، وقدم شرحاً مختصراً حول جغرافية محافظة الريف والمزايا والمقومات التي تتمتع بها من زراعة وصناعة وسياحة وعوامل جاذبة وأعرب عن الأمل والثقة أن تشهد المحافظة المزيد من التطور في المرحلة القريبة القادمة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات