تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

محافظ ريف دمشق يؤكد على العمل المشترك لتنمية الموارد وتحسين الخدمات للوصول بالمحافظة الى المكانة التي تستحقها ولتكون نموذجاً يحتذى به

بانوراما سورية:

باشر محافظ ريف دمشق أحمد ابراهيم خليل مهامه الرسمية بعد وصوله صباح اليوم الى مبنى المحافظة يرافقه الرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وقائد الشرطة حيث كان في استقباله رئيس مجلس المحافظة الدكتور ابراهيم جمعة وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة ومدراء المؤسسات والدوائر العامة.

والقى السيد المحافظ كلمة توجيهية أعرب خلالها الاعتزاز بالثقة الغالية من السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً على العمل وفق توجيهاته الكريمة خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب وخلال اداء اليمين القانونية امام سيادته، وشدد المحافظ على أهمية العمل الجماعي المشترك والتنسيق مع الرفاق في فرع الحزب وقيادة الشرطة ومع المجتمع المحلي والعمل معاً على تنمية الموارد المحلية وتحسين واقع الخدمات للوصول بالمحافظة الى المكانة التي تستحقها ولتكون نموذجاً يحتذى به.

وكان رئيس مجلس المحافظة د. ابراهيم جمعة قد ألقى كلمة رحب خلالها بالسيد المحافظ وقدم التهنئة له باسم اهالي المحافظة على ثقة السيد الرئيس، وقدم شرحاً مختصراً حول جغرافية محافظة الريف والمزايا والمقومات التي تتمتع بها من زراعة وصناعة وسياحة وعوامل جاذبة وأعرب عن الأمل والثقة أن تشهد المحافظة المزيد من التطور في المرحلة القريبة القادمة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات