تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

وزارة السياحة تنضم إلى منظومة الخدمات الإلكترونية

وقعت وزارة السياحة مع الشركة السورية للاتصالات اتفاقية لانضمام وزارة السياحة إلى منظومة الخدمات الإلكترونية.

وأوضح المهندس غياث الفراح معاون وزير السياحة أن الاتفاقية تتضمن تقديم خدمات وزارة السياحة بشكل إلكتروني لتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد من خلال تجهيز المراكز والمكاتب الخلفية والأنظمة التابعة من قبل السورية للاتصالات وفق خطة وزارة السياحة، إضافة إلى تأمين ربط شبكي للمكاتب والمراكز المرتبطة مع الوزارة وتأمين تجهيزات وبرمجيات لحماية المعلومات.

وبين الفراح أنه سيتم إنشاء مكتب للتنسيق مع المنظومة يضم فريق عمل من الوزارة لمتابعة تنفيذ الاتفاقية، مؤكداً أن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ فور جاهزية المنظومة للاستخدام.

بدوره أوضح مدير القياس والجودة السياحية في وزارة السياحة المهندس زياد البلخي أن الاتفاقية تأتي ضمن إطار التوجه الحكومي نحو التحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات الحكومية الرقمية المقدمة وتقديم خدمات وزارة السياحة بشكل إلكتروني، وتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وإنجاز الخدمات بشكل أسرع.

ولفت البلخي إلى أنه سيتم البدء بربط المنظومة الموجودة في الوزارة مع منظومة الخدمات الحكومية التي توفرها الشركة السورية للاتصالات لتقديم الخدمات تباعاً وبشكل تدريجي للوصول إلى تقديمها على منصة الخدمات الحكومية بشكل كامل.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات