تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

رامي الشدايدة.. رؤية استثنائية في عالم السياحة والفندقة

يتمتّع السيد “رامي عارف الشدايدة” بشخصية مميّزة وذكاء حاد، لديه خلفية كبيرة بإدارة الفنادق، ترك بصمته في كل عمل قام بإدارته، هدفه الرئيسي بناء وتطوير فريق عمل قوي من الكوادر المحلية, هذا كله خوله لإدارة فندق “داما روز” دمشق منذ عام 2015، ومنذ ذلك الوقت قدّم إسهامات كبيرة في تطوير وتأهيل هذا الفندق الفاخر، ليتحول إلى معلم سياحي لافت في سورية, ونتيجة إيراداته الكبيرة تحول من مؤسسة خاسرة إلى رابحة.

وأعرب رامي الشدايدة عن فخره بإدارة أهم فندق في دمشق قائلاً: ” أنا فخور جداً بأن أكون جزءاً من أسرة فندق “داما روز” ، وأتطلّع دائماً إلى أن يحصل ضيوفنا على تجربة استثنائية أثناء إقامتهم، وضمان أن يصبح فندقنا الخيار الأول للقادمين إلى دمشق”.
وأضاف “رامي الشدايدة”: “داما روز” يعتبر واحداً من أشهر العلامات الفندقية في السوق المحلية، ويقدم فلسفة خدمية ذات طابع عالمي، خاصة وانه يجمع ما بين عراقة الماضي الأصيل، وحداثة الحاضر المتقدم، كما أنه أحد ابرز الفنادق المفضلة لدى قطاع واسع من الزائرين، للخدمات التي يقدمها وتنوع مطاعمه إضافة لمجال الترفيه والثقافة، حيث عملنا على جذب فنانين عرب من الصف الأول لإحياء حفلات وفعاليات مميزة في سورية، الأمر الذي أسهم في تعزيز صورة إيجابية وواقعية عن الحياة الثقافية والفنية في البلاد”.
ونظراً لدوره وحضوره المؤثر تمّ تكريمه بصفته أفضل مدير عام من رئاسة مجلس الوزراء، حيث جرى التأكيد على مدى تأثيره الإيجابي والبنّاء لامتلاكه شخصية لامعة ومبدعة.
و”رامي الشدايدة” من مواليد دمشق عام 1979 , حاصل على دبلوم في علوم السياحة قبل أن يحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وبالإضافة إلى جنسيته السورية، يحمل السيد رامي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات