تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

بعد جولة على مشروع مدينة معارض السيارات.. محافظ ريف دمشق يطلب من الجهات المعنية بالمشروع تذليل المعوقات وإنجاز الأعمال في اقرب وقت

ريف دمشق:
زار محافظ ريف دمشق احمد ابراهيم خليل مشروع مدينة معارض السيارات في الدوير واطلع على تفاصيل المدينة ومخططها التنظيمي والمشاريع المبرمة والأعمال المنفذة والمعوقات التي تعترض العمل.
رافق السيد المحافظ بالجولة رئيس لجنة الادارة المشتركة للمدينة الاستاذ جاسم المحمود ومدير مديرية معارض السيارات المهندس يمان افندر ومدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير المهندس حسان حسام الدين وكوادر الاشراف والفنيين.

السيد المحافظ أكد على أهمية المشروع والاهتمام الرسمي الكبير به كمشروع حيوي واستراتيجي في غاية الأهمية، وطلب من الجهات المسؤولة عن المشروع والقطاعات والادارات المعنية التعاون والتنسيق لاتمام العمل وانجاح المشروع وتجاوز كل المعوقات السابقة، ووضع الخطوط العريضة والاستراتيجية الصحيحة لإعادة انطلاق المشروع واتمام الأعمال في اقرب وقت.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات