تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

اجتماع تمهيدي لمتابعة سير العمل في مدينة معارض السيارات بالدوير

ريف دمشق:

عُقد اليوم اجتماعاً تمهيدياً موسعاً في مبنى محافظة ريف دمشق برئاسة السيد المحافظ أحمد ابراهيم خليل للوقوف على واقع العمل في مدينة معارض السيارات ،الذي تتعهده الشركة العامة للبناء ،حيث تناول الحضور بعض القضايا العالقة والمتعثرةَ وكيفية تذليل الصعوبات التي تعيق استمرار العمل بالمشروع .
واستمع المحافظ من السادة أعضاء اللجنة إلى مراحل العمل التي وصل إليها المشروع و العقبات والصعوبات التي تعترض التنفيذ وكيفية معالجتها منوهاً إلى أن المقصرين سيتحملون مسؤولية التاخير في استكمال هذا المشروع الحيوي الهام ، كما نوه السيد المحافظ إلى دعوة محافظ دمشق طارق كريشاتي لاجتماع موسع توضع فيه النقاط على الحروف ويتم فيه دراسة المقترحات المقدمة من مدير مدينة المعارض التي من شأنها أن ترفع وتيرة العمل بالمشروع المذكور مؤكداً على متابعة سير العمل لإنجاح هذا المشروع بالسرعه الممكنة.
حضرَ الإجتماع نائب المحافظ وبعض أعضاء المكتب التنفيذي من المحافظتين إضافة إلى مدير مدينة معارض السيارات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات