تخطى إلى المحتوى

اضاءة على مشاركة بنك الشام في معرض هايتك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

بانوراما سورية:

شارك بنك الشام في فعاليات معرض “Syria HiTech” لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدورته التاسعة، المقام تحت رعاية وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب، وبحضور الرئيس التنفيذي لبنك الشام -السيد أحمد اللحام- خلال الفترة من 4 حتى 8 حزيران 2024، في مدينة المعارض بدمشق.

والتزاماً من بنك الشام في تواجده دوماً كالبنك الأول والرائد في دعم التحول الرقمي، كانت مشاركته ضمن المعرض فرصة للتعريف بالدور الذي يقوم به البنك في تعزيز الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية وأيضاً التعريف بالمنتجات والحلول المصرفية المالية والتسهيلات والخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر الإنترنت والهاتف النقال والتطبيقات الأخرى.

كما سلّط بنك الشام الضوء خلال مشاركته على حلول المدفوعات الرقمية وبالأخص بوابة الدفع الالكتروني  (Cham Pay) الأولى من نوعها في سورية والتي تساهم في سرعة وتسهيل تسديد ثمن المشتريات باستخدام بطاقات الخصم المباشر (ATM Card) أو البطاقات الائتمانية (Trust Card)، والحساب الإلكتروني، وتطبيق (Najmaty)، ومنصة (Cham Online)، وخدمة تحويل الأموال بتقنية (QR-Code)، وخدمة الدفع عبر أجهزة نقاط البيع (POS).

وتواجد مكتب بنك الشام المتنقل “نجمتنا عندك” خلال معرض “Syria HiTech” ضمن جناح خاص في ساحة الأعلام، وذلك لتقديم باقة خدمات أفرع ومكاتب بنك الشام المصرفية للزوار الكرام خلال أيام المعرض.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات