تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب في البادية السورية، وصادرت كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقرب من الحدود السورية- الأردنية، بينما أسقطت وحدات الجيش العاملة على اتجاهي حلب واللاذقية عدداً من المسيرات للتنظيمات الإرهابية.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها اليوم أن “وحدة من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه البادية السورية اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك بالتزامن مع عمليات التمشيط التي تنفذها وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على هذا الاتجاه بهدف ملاحقة بؤر التنظيمات الإرهابية في عمق البادية السورية، وأسفر الاشتباك عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين”.

وفي السياق نفسه، أضاف البيان: “إن وحدة من قوات حرس الحدود تمكنت بعد الرصد والمتابعة من مصادرة كميات كبيرة من المواد المخدرة وإلقاء القبض على اثنين من المهربين كانا يحاولان تهريب المواد المخدرة باتجاه الحدود السورية الأردنية”.

وعلى اتجاه ريفي حلب واللاذقية ذكر البيان أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب واللاذقية تمكنت من إسقاط وتدمير سبع طائرات مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية بهدف الاعتداء على نقاط الجيش والسكان المدنيين في المناطق الآمنة”.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات