تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

وزارة السياحة تستعد لعطلة عيد الأضحى المبارك والموسم السياحي الصيفي

عقد وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني اجتماعا لبحث وتقييم ستعدادات وتحضيرات وزارة السياحة ومديرياتها ودوائرها الرقابية في المحافظات والمناطق السياحية استعدادا لعطلة عيد الأضحى المبارك وبدء الموسم السياحي الصيفي الذي يشهد اقبالا سياحيا، وذلك بحضور معاوني الوزير م. غياث الفراح وم. نضال ماشفج وعدد من المديرين المركزيين ومديري سياحة دمشق وريف دمشق ومدراء الفنادق العائدة بملكيتها للوزارة ( شيراتون . اللاميرا . الداما روز) وعبر السكايب بعض مدراء السياحة في المحافظات.
حيث ناقش المجتمعون واقع عمل مديريات السياحة والمنشآت السياحية والإجراءات التي تم اتخاذها واستعراض كافة التحضيرات لاستقبال الموسم السياحي الحالي .
ووجه السيد الوزير بضرورة الالتزام بكافة التعليمات والشروط الصحية والتشغيلية للمنشآت السياحية المعتمدة لدى الوزارة والتركيز على جودة الخدمات المقدمة فيها وفق أعلى المعايير ، ومراعاة كافة الأمور المتعلقة بالسلامة العامة لمرتادي الشواطئ انسجاما مع الاقبال الكبير الذي تشهده المنشآت السياحية من كافة السويات ابتداء من الفئة الدولية وصولا للمنشآت المخصصة للسياحة الشعبية في كافة المحافظات خلال هذا الموسم، مشددا على تكثيف الرقابة على منشآت الإقامة والإطعام وتوفير كافة الإمكانيات لتأمين راحة المصطافين والسياح لتحقيق موسم سياحي ناجح لاسيما في ضوء الازدياد اللافت للقدوم السياحي من المغتربين السوريين ومن العرب والأجانب ومرتادي المنشآت السياحية حيث بلغت نسب الاشغال خلال موسم الأعياد 100% .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات