تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

محافظ ريف دمشق يطلع على واقع العمل في مدينة عدرا الصناعية

بانوراما سورية:

قام محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل بجولة إلى مدينة عدرا الصناعية اطلع خلالها على واقع العمل في المدينة الصناعية .
واستمع خليل إلى مطالب الصناعيين والعمال وناقش معهم بعض القضايا التي تخص آلية عملهم والمعوقات والمشكلات التي تعترضهم ولاسيما في القطاع الخدمي .
وأثنى المحافظ على جهود الصناعيين الذين أصروا على العمل والإنتاج رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد والحصار الاقتصادي الجائر المفروض على الشعب السوري .
وحث خليل الصناعيين والعمال على بذل قصارى جهدهم للحفاظ على عملية الإنتاج وتطويرها لأنهم يشكلون الرديف الأول لاقتصاد الوطن .
وأكد خليل أن مدينة عدرا الصناعية ستكون من أولويات اهتمامه بكافة مجالات عملها وخصوصا متابعة واقع خدمات البنى التحتية مشدداً على أن الدولة ستبقى الداعم الأول للصناعيين وستواصل تقديم التسهيلات لهم وتذليل العقبات أمامهم للنهوض بالقطاع الصناعي وتطويره والارتقاء به .
وفي نهاية جولته ترأس السيد المحافظ اجتماع مجلس المدينة الصناعية بعدرا واطلع على جدول أعمال مجلس المدينة وعلى آليات التخصيص المعتمدة والإجراءات المتخذة من قبل إدارة المدينة الصناعية بما يسهم بتقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات أمام الحرفيين كما أقر الموافقة على عدد من المشاريع الخدمية في المدينة الصناعية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات