تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

الدواجن تدخل قطيع جديد من أمات الفروج إلى منشأة دواجن صيدنايا..

بانوراما سورية:

كشف مدير عام المؤسسة العامة للدواجن الدكتور رائد حجازي أنه تم إدخال 12480 فرخة صيصان أمات فروج و1900 ديك من عرق روص /308/ إلى منشأة دواجن صيدنايا بعد تجهيز قسم أمات الفروج لديها من الناحية الفنية واتخاذ إجراءات التعقيم والأمن الحيوي وفقاً للمعايير المعتمدة وتأمين العلف اللازم والمصنع وفق المواصفات القياسية السورية، لافتاً إلى أن هذا العرق يعتبر من السلالات العالمية المنتجة والمتمتعة بالأداء العالي للأمات ومعدل التحويل الغذائي الممتاز.

وأشار حجازي إلى أن الإنتاج المتوقع من القطيع المستلم بعد انتهاء فترة الرعاية يبلغ حوالي مليون صوص فروج، حيث يساهم في تغطية الاحتياج المحلي بما يقارب 2000 طن من مادة لحم الفروج وتحقق التوازن بالسوق من حيث الكميات والأسعار، منوهاً إلى أن هذا الإجراء يأتي ضمن الخطة الإنتاجية والتسويقية الهادفة لتأمين صوص الفروج للمنشآت التابعة للمؤسسة ومداجن القطاع الخاص خلال عام 2025.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات