تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

 بنك الشام يتوج بطلاً لبطولة كلاسيكو (B.O.A) الأولى

بانوراما سورية:

بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية منذ بداية بطولة كلاسيكو (B.O.A) الأولى للمنظمات الدولية والبنوك والجمعيات الإنسانية برعاية شركة إنسايت للاستشارات والتدريب، وما قدمه فريق بنك الشام ولاعبيه من أداء رائع وتفوقه على منافسيه ..

تألق خلال المباراة النهائية لبطولة كلاسيكو (B.O.A) كل من فريقي بنك الشام و بنك البركة بأداء رائع ومشوق، حيث قدموا مباراة عالية المستوى تميزت بالروح الرياضية، واختتم فريق بنك الشام البطولة بتحقيق فوز ساحق على فريق بنك البركة.

حيث أظهر فريق بنك الشام مهاراته الاستثنائية على أرض ملعب كلاسيكو الرياضي، مما جعله يستحق اللقب الغالي خلال منافسة شرسة وإثارة لا مثيل لها.

نفتخر بهذا الإنجاز الكبير، الذي تبلور في تقديم قيمة جائزة المركز الأول لجمعية أمل الخاني لأمراض التوحد كجزء لا يتجزأ من التزام بنك الشام بالمسؤولية المجتمعية ودعم القضايا الإنسانية.

ونشكر جميع الفرق المشاركة على الروح الرياضية وتقديم أداء رائع، ونتطلع إلى المزيد من النجاحات في المستقبل.

بنك الشام

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات